طريقة النقع بالغلاية المزدوجة الجزء الثاني موقع غدوة 2022

طريقة النقع بالغلاية المزدوجة

طريقة النقع بالغلاية المزدوجة

بدلاً من ذلك ، ضع وعاءًا من الأسيتون فوق وعاء به ماء ساخن أو شبه مغلي وانقعه لمدة 10 دقائق. سيوفر لك ذلك عناء لف كل ظفر ، لكنه سيجعلك ساكنًا ، حيث سيُطلب منك إبقاء يدك في حالة اتزان مثل تالون النسر المثالي ، مع ثني الأصابع وتوجيه الأظافر لأسفل بشكل مستقيم.

يمكن القول إن هذه الطريقة تتطلب المزيد من المزيل ، وهي بالتأكيد تعزز المزيد من ملامسة الأسيتون لبشرتك. أيضًا ، يمكن أن تشعر بقليل من السخونة الكريهة والرائحة الكريهة في منتصف الطريق. شعرت قمم أصابعي وكأنها قد تم صبها في Krazy Glue بعد عشر دقائق ، ولم يتم استهداف الأسيتون بما يكفي للعمل (يبدو أن مهارات الغمر لدي تركت شيئًا مرغوبًا فيه).

ننصحك بقراءة المقال الآتى طريقة طهي سمك الزبيدي في المنزل.

الطريقة الطبيعية

الأسيتون مادة قاسية ويمكن أن تجرد البشرة من زيوتها الطبيعية ، وتتركها تبدو جافة وبيضاء ، لذلك جربنا طريقة طبيعية. وفقًا لـ EverAfterGuide ، فإن نقع أظافرك في وعاء من الماء الدافئ مع رشة من صابون الأطباق وملعقة صغيرة من الملح سيفي بالغرض. يوصون بالنقع لمدة 20 دقيقة. حسنًا ، لم يكن لدينا 20 دقيقة ، كان لدينا 10 ، وبعد ذلك الوقت ، كان طلاء الأظافر بالكاد يتزحزح. هل سيكون الأمر كذلك إذا تركناه طوال الوقت المقترح بالكامل؟ ربما ، لكننا نفضل تقنية الأسيتون الأسرع.

بأي طريقة ، قد تبقى بعض طبقة الأساس الهلامية. وفقًا لتقنية الأظافر ومالك الصالون Henry Pham of NailsFAQ ، فإن إضافة بعض زيت بشرة أو زيت الطهي إلى الأظافر سيؤدي إلى تخفيف بقع الطبقة الأساسية الهلامية المتبقية حتى تتمكن من دفعها بسهولة. وتذكر أن ترطب لأن أظافرك قد مرت للتو.

حقا انها طريقة مزهلة وجيده يمكنك ان تقطص بطريقة احترافية دون ان تذهب الي صالون قص الشعر وكل ما يخص التجميل فقط يمكنك عملها في بيتك يمكنك متابعه الجزء الأول من عالم الصحة والجمال موقع الغدوة التي يقدم اطعمة حديثه وقوية يمكنك من خلالها تتبع ومعرفة الموقع ومواضيع رياضية وحصية أيضا هذا الموقع القوي لابد ان تفهم كل ما يمكن ان تقوم بإصلاح شعرك واظافرك بشكل امتيازي وبطرق سهلة للغاية علي العلم ان هذا سوف يكون رئع بشكل قوي تابع موقع غدوة كل الاحتراف 

كيفية استخدام المبخرة.

في قدر بخاري ، بدلاً من وضع المكونات في مقلاة على الموقد فوق مصدر الحرارة مباشرةً ، اغلي بعض الماء في المقلاة ، ثم ضع وعاءًا زجاجيًا أو معدنيًا على المقلاة. سخني محتويات القدر مع اثنين من الماء المغلي.

في نفس الوقت ، تأكد من أن قاع الإناء لا يتلامس مع الماء المغلي. يجب أن تكون هناك فجوة بين الماء وقاع الوعاء. ومع ذلك ، لا تخمر المقلاة ، لأنه إذا غلي الماء كله ، فسوف يسخن المقلاة الجافة ، مما يؤدي إلى إتلافها.

كيف يمكنني الحصول على مكواة بخارية / تكوينها.

يمكنك شراء قدر بخاري حسب الطلب ، وهو عبارة عن غربال معدني بدون ثقوب. لها مقبض ، الوعاء يدور لتناسب الأواني بأحجام مختلفة ، به نوافير لتسهيل عملية الصب.

يمكنك أيضًا شراء مجموعة طهي بالبخار ، والتي تتضمن مقلاة وإدخال مطابق مع قاع مسطح ، بالإضافة إلى غطاء يناسب كل من المقلاة والغطاء.

يمكنك أيضًا استخدام وعاء أصغر حجمًا ليناسب وعاء أكبر ، لكن هذا قد يكون محيرًا حيث يتعين عليك تثبيت القفص العلوي بقوة حتى لا يميل ، مما يترك لك يد واحدة للقيام بالباقي. ومع ذلك ، فهي مناسبة كملاذ أخير وخيارات المتجر جيدة ، ولكن إذا كان لديك بالفعل وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ أو وعاء زجاجي ، فهذا كل ما تحتاجه.      عنوان :المصدر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسهل وصفات أكلات صيامي

وصفات طبخ سهلة وسريعة للمبتدئين

أشهر انواع الاكلات الشرقية