إزالة طلاء الأظافر الجل بدون ان تذهب لصالون التجميل غدوة

 

إزالة طلاء الأظافر
إزالة طلاء الأظافر

لا توجد طريقتان حيال ذلك: طلاء أظافر الجل مذهل. لتكون قادرًا على مغادرة الصالون بأظافر جافة ، لا داعي للقلق بشأن التلطيخ العرضي أو التلطيخ أو الرفع تمامًا أثناء تصلب الطلاء ، ثم الحصول على لون قوي بما يكفي لتحمل الاستحمام المتعدد ، وأطباق لا حصر لها ، وحمامات الأطفال ، و ما زلت تبدو لائقًا بعد ثلاثة أسابيع من الراحة معجزة للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت للذهاب إلى الصالون كل أسبوع.

لكن إزالة التلميع المعجزة المذكور - حسنًا ، هذه قصة أخرى. في حين أنه من المغري تقشير كل شيء بأسنانك أو بأقرب عملة على مدار اجتماع Zoom الممل ، لا يُنصح بهذه الطريقة ، حيث يمكن أن تأخذ طبقات من فراش الظفر معها وتؤدي إلى التشقق. إذن ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك في المنزل؟

ما تحتاجه لإزالة طلاء جل الأظافر

الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لإزالة الجل هي باستخدام مزيل طلاء الأسيتون 100٪ (وهذا يختلف عن مزيل طلاء الأظافر العادي وهو 90٪ أسيتون و 10٪ ماء). لكنك ستحتاج إلى القليل من الإمدادات أيضًا. قومي بتدوير ملف أظافر وكرات قطنية ورقائق ألمنيوم أو غلاف بلاستيكي وعصا برتقالية ونوع من المرطب ( زيت بشرة أو كريم يد سميك). سترغب أيضًا في حماية السطح بغلاف بلاستيكي و / أو منشفة ، لأن الأسيتون يمكن أن يتلف الأثاث والعدادات.

قم بتلميع وحماية كل ظفر

بكل الطرق ، ابدئي بتلميع كل مسمار بالمبرد لإزالة الطبقة العلوية اللامعة من الطلاء. ضع كمية وفيرة من الزيت على كل بشرة والجلد المحيط للحماية (إذا لم يكن لديك ذلك ، يعمل الفازلين أيضًا). بعد ذلك ، حدد طريقة اختيارك.

إزالة طلاء الأظافر الجل بدون ان تذهب لصالون التجميل غدوة
إزالة طلاء الأظافر الجل بدون ان تذهب لصالون التجميل غدوة

طريقة الظفر بالظفر

في هذا الأسلوب ، اسحب أولاً عشر أجزاء بحجم الظفر من كرة قطنية وقطع عشر شرائح من ورق الألمنيوم أو غلاف بلاستيكي يلتف بالكامل حول كل إصبع. بينما تنجز رقائق الألمنيوم المهمة ، توصي الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية باستخدام غلاف بلاستيكي لأن "البلاستيك يخلق إحكامًا أكثر إحكامًا من الرقائق ، وبالتالي تقل احتمالية تقطير الأسيتون." يشير AAD أيضًا إلى أهمية كرات القطن التي لا يزيد حجمها عن سطح كل ظفر (تتطلب معظم الأظافر نصف كرة قطنية ، ويحتاج الظفر الخنصر إلى ربع كرة) حتى لا تغطي الجلد المحيط ، مما قد يؤدي إلى تهيج. .

بعد ذلك ، انقعي كل كرة قطنية في الأسيتون. ضعي قطعة من القطن على كل ظفر ، وغطيه إما بشرائط صغيرة من ورق الألمنيوم أو غلاف بلاستيكي لإحكام إحكام الغلق. أزل بعد عشر دقائق. يجب تقشير أي بقايا طلاء ، ورفعها بسهولة باستخدام عصا برتقالية أو قطعة قماش دافئة.

إزالة طلاء الأظافر الجل بدون ان تذهب لصالون التجميل غدوة
إزالة طلاء الأظافر الجل بدون ان تذهب لصالون التجميل غدوة
عنوان : المصدار 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسهل وصفات أكلات صيامي

وصفات طبخ سهلة وسريعة للمبتدئين

أشهر انواع الاكلات الشرقية